برشلونة - يتطلع لتفعيل "عملية جواو فيليكس" خلال الـ 48 ساعة القادمة

 بدأ نادي برشلونة خطواته لتحقيق صفقة انتقال جواو فيليكس خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يتواصل النادي مع اللاعب داخليًا خلال الـ 48 ساعة القادمة لفهم إمكانية تنفيذ هذه الصفقة. تعترض الصفقة بعض الصعوبات المتعلقة باللعب المالي النظيف، ولكن النادي يسعى للتغلب على هذه العقبات.


مصادر تشير إلى أن جواو فيليكس متحمس لفكرة الانضمام إلى برشلونة، ويتطلع للانتقال إلى الفريق. ويبذل النادي قصارى جهده لتلبية رغبة اللاعب في الانضمام، حيث يعتبر رئيس النادي، خوان لابورتا، هذه الصفقة ذات أهمية كبيرة.

من جانبه، سيستمر جواو في الانتظار حتى النهاية ليروا ما إذا كانت إمكانية الانتقال إلى برشلونة قائمة أم لا. وإذا تبين أن الصفقة ليست ممكنة، فإنه قد يبدأ في النظر إلى خيارات أخرى، ربما حتى الانتقال إلى أحد الأندية السعودية.

قال جواو فيليكس في يوليو/تموز الماضي: "أحب الانضمام إلى برشلونة، إنه حلمي منذ أن كنت طفلاً". وبينما يظل اللاعب متفائلًا ومتشوقًا لتحقيق حلمه، يبقى الانتظار هو الخيار الأمثل حتى الوصول إلى قرار نهائي بشأن مستقبله.


وفي هذا السياق، يعكف برشلونة على دراسة كل الجوانب المالية والقانونية المتعلقة بصفقة انتقال جواو فيليكس. تتضمن هذه الدراسة التفاوض مع الأطراف المعنية وتقييم كل تفاصيل الصفقة بدقة.

على الجانب الآخر، تبقى إمكانية بقاء جواو فيليكس في بايرن ميونخ حال عدم توصل برشلونة واللاعب إلى اتفاق نهائي. وفي حالة عدم تمكن برشلونة من تحقيق هذه الصفقة، قد تنفتح الباب لانتقال اللاعب إلى أندية أخرى، ربما حتى الأندية السعودية التي أبدى بعض الاهتمام بها.

بالنهاية، يبقى مستقبل جواو فيليكس محل ترقب وانتظار، سيتعلق القرار النهائي بمدى قدرة برشلونة على تجاوز التحديات المالية والقانونية لتحقيق هذه الصفقة. وسيظل اللاعب والجماهير مترقبين لمعرفة مستجدات هذه القصة وما إذا كان حلم جواو فيليكس بالانضمام إلى برشلونة سيتحقق أم لا.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال