"تشيلسي يستهدف كايسيدو وبوكيتينو يدرس انتقال لافيا في صفقات جديدة"

 "تشيلسي يقترب من التعاقد مع كايسيدو وبوكيتينو يفكر في ضم

لافيا من ساوثهامبتون"








تشيلسي "قريب" من التعاقد مع كايسيدو وبوكيتينو يهتم بلافيا من ساوثهامبتون

تبدو صفقة لاعب خط وسط برايتون، مويسيس كايسيدو، مقربة لتشيلسي بينما يفكر مدرب باريس سان جيرمان السابق، ماوريسيو بوكيتينو، في ضم نجم ساوثهامبتون، روميو لافيا.

تلقى تشيلسي مهمة إعادة بناء فريقه بعد حملة 2022/23 الكئيبة التي احتلوا فيها المركز الثاني عشر. ويتركز التركيز الحالي لبوكيتينو على تعزيز خط الوسط بعد فقدان لاعبين مثل ماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي.

كانت صفقة كايسيدو هي هدف تشيلسي الأول ويبدو أن الصفقة تقترب من الانتهاء بينهما وبين برايتون.

وبحسب فابريزيو رومانو، مصدر موثوق، يبقى تشيلسي هو المرشح الأقوى للتوقيع مع لافيا على الرغم من اهتمام ليفربول وأرسنال.

شارك كايسيدو في 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع برايتون، حيث كان لاعبًا أساسيًا وساهم في تحقيقهم المركز السادس الأفضل في تاريخ النادي.

بوكيتينو يأمل في أن يقدم لافيا نفس الأداء والتأثير الإيجابي في تشيلسي في الموسم المقبل. ويبدو أنه قريب من الانضمام لستامفورد بريدج.

ومع ذلك، أشار رومانو أن تشيلسي يضغط أيضًا للتوقيع مع هدف آخر لليفربول، وهو لافيا أيضًا، بالإضافة إلى المنافسة من أرسنال.

انضم لافيا إلى ساوثهامبتون قادمًا من مانشستر سيتي في الصيف الماضي وكان أحد الإيجابيات القليلة في موسم الفريق الذي احتلوا فيه المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الآن، يستعد الفريق الساحلي الجنوبي لبيع بعض لاعبيه الأساسيين مثل لاشي وجيمس وارد بروس، حيث يسعون لإعادة بناء فريقهم للموسم المقبل.

لعب لافيا 29 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع فريق القديسين. وعمومًا، يلعب اللاعب البلجيكي في خط الوسط الدفاعي ويمتلك مهارات جيدة في كسر الهجمات الخصم والتمريرات الدقيقة.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال