"كسر الصمت: عثمان ديمبيلي يُعلن انضمامه إلى باريس سان جيرمان بعد مفاوضات مثيرة!"

 عثمان ديمبيلي يوافق على الانضمام لباريس سان جيرمان، والصفقة تُقترب من الإتمام





في تطور مفاجئ، قرر اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي قبول عرض باريس سان جيرمان للانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي. وقد تم التوصل إلى اتفاق شفهي على عقد يمتد لمدة خمس سنوات بين اللاعب ووكيله مع باريس سان جيرمان.

بعد موافقة ديمبيلي على الانضمام للنادي الفرنسي، وافق باريس سان جيرمان أيضًا على العرض وتم توثيق الاتفاق الشفهي بين الطرفين. ومن المتوقع أن يستمر العقد لمدة خمس سنوات، حيث سيكون ديمبيلي جزءًا من خطط النادي للمستقبل.

قام باريس سان جيرمان بإرسال خطاب رسمي إلى نادي برشلونة لإعلامه بالتوصل لاتفاق مع ديمبيلي وتأكيد توقيعه مع النادي الفرنسي. وهذه الخطوة تمثل خطوة هامة في الاتجاه نحو إغلاق الصفقة وإتمامها.

مع الإشارة إلى أن هناك إتفاقية شفهية وإبلاغ رسمي من باريس سان جيرمان لبرشلونة، يتبقى فقط تحديد التوقيت المناسب لإتمام الصفقة. يعتمد ذلك على المفاوضات النهائية والتفاصيل المالية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

مع قرار ديمبيلي بالانضمام لباريس سان جيرمان، يعتبر هذا تطورًا مهمًا في سوق الانتقالات الصيفية، وسيضفي توقيع اللاعب الفرنسي المميزية والقوة على هجوم الفريق الفرنسي. يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن الصفقة وتحديد موعد انضمام ديمبيلي لباريس سان جيرمان.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال