نجم بنادي بيراميدز في طريقه إلى الأهلي

 "تفاصيل صفقة مصطفى فتحي: الأهلي يواجه صعوبات في ضم

 اللاعب"






تقدم أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، بتفاصيل جديدة حول صفقة انتقال مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمعار من التعاون السعودي، إلى النادي الأهلي.

أكد أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أن وكيل مصطفى فتحي هو نفسه وكيله إمام عاشور، وأن مسئولي الأهلي استفسروا منه عن موقف مصطفى فتحي وإمكانية شراء عقده من نادي التعاون، خاصة وأن بيراميدز لم ينفذ بند الشراء حتى الآن. وأضاف أن الأهلي قرر بدء المفاوضات الرسمية مع التعاون لمعرفة مطالبهم المالية.

علم الأهلي بصدمة قوية بشأن إمكانية ضم مصطفى فتحي، حيث استفسر عن تفاصيل إعارته من التعاون السعودي إلى بيراميدز والوقت المحدد لتفعيل بند الشراء. وتبين للأهلي أن ضم مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمر صعب للغاية، خاصة وأن بيراميدز يحتل الأولوية في تفعيل صفقته مع مصطفى فتحي وضمه بشكل نهائي قبل 15 يوليو.

وتتعلق تقارير صحفية سابقة من الصحافة السعودية بانتهاء فترة تفعيل عقد مصطفى فتحي، لكن الأهلي يعلم الآن أن هذه التقارير غير صحيحة وأن بيراميدز لا يزال لديه الأولوية في التعاقد معه.

بالتالي، يظهر أن انتقال مصطفى فتحي للأهلي يصبح أمرًا صعبًا للغاية وأن بيراميدز يمتلك حق الأولوية في تفعيل الصفقة قبل الموعد المحدد.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال