البحث عن قائد هجوم الهلال يستمر

 "البحث عن قائد هجوم الهلال يستمر: لوكاكو وإيكاردي في

 مرمى الاهتمامات"







"البحث عن قائد هجوم الهلال في الموسم المقبل لا يزال جاريًا، وتواجه إدارة النادي تحديات خلال فترة الانتقالات الصيفية. وفي ظل رفض بعض اللاعبين العالميين فكرة الانضمام إلى الفريق، تعرض الهلال لصدمة جديدة.

تسعى إدارة الهلال للتعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو، وقد حددت اهتمامها باللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، كهدف رئيسي. كما تضع النادي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كهدف ثانٍ للتعاقد.

وفقًا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، يتواصل البحث عن قائد هجوم الهلال، في حين ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان مستعد لبيع إيكاردي بمبلغ عشرة ملايين يورو لنادي غلطة سراي التركي.

قدم إيكاردي أداءً مميزًا خلال فترة إعارته لغلطة سراي في الموسم الماضي، حيث سجل 23 هدفًا في 26 مباراة وقدم ثماني تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات.

من جانبه، يظل لوكاكو مرتبطًا بفريق إنتر الإيطالي ويرغب في الاستمرار معه في الموسم المقبل، وتجري المفاوضات مع تشيلسي لشراء عقده نهائيًا.

بالتالي، فإن عملية البحث ما زالت جارية وتتطلب من الهلال اتخاذ قرارات استراتيجية مدروسة لضم قائد هجوم قوي يساهم في تعزيز فريقهم في الموسم القادم."


أحدث أقدم

نموذج الاتصال