نجمان الدوري الإنجليزي في اليونايتد

 "ميسون ماونت قريبًا لمانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ يعود للصفقة هاري كين: أحدث أخبار انتقالات اللاعبين البارزين"




ميسون ماونت، لاعب تشيلسي، قد اجتاز بنجاح الفحص الطبي مع مانشستر يونايتد، والآن نحن في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة. ووفقًا للمحلل الموثوق فابريزيو رومانو، سيقوم ماونت أولاً بمشاركة رسالته لمغادرة تشيلسي، حيث كان هذا هو نادي طفولته، ثم سيتم الكشف عن توقيعه الجديد مع مانشستر يونايتد. هذا إعلان كبير نظرًا للوقت والجهد المبذول في المفاوضات بين الأندية.

فيما يتعلق بأخبار انتقالات مانشستر يونايتد، يبدو أن بايرن ميونيخ مستعد لتقديم عرض جديد لشراء هاري كين، بعد رفض العرض الأول. إذا كان مانشستر يونايتد على استعداد لدفع الأموال المطلوبة للتعاقد مع كين في هذا الصيف، وهو أمر غير مرجح بشكل كبير، فإنهم بحاجة إلى التحرك بسرعة. ووفقًا لقناة سكاي سبورتس، من المتوقع أن يقدم بايرن ميونيخ عرضًا مرة أخرى لشراء كين بعد رفضهم العرض الأول.

وبما أن هاري كين لديه عام واحد متبقٍ في عقده مع توتنهام، فإن الخيار المنطقي للنادي هو بيعه لضمان على الأقل استرداد جزء من الاستثمار في الفريق. ومع ذلك، يُعرف أن دانيال ليفي، رئيس توتنهام، لا يتفاوض بسهولة في مثل هذه الصفقات، وسنرى ما إذا كان سيتمكن من التراجع عن موقفه مهما كان الثمن.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال