"كواليس صفقة القرن: ماركو فيراتي وصراع الأندية العملاقة للتوقيع مع نجم وسط باريس سان جيرمان"

 تصاعد التوتر بين إدارة باريس سان جيرمان وماركو فيراتي بسبب اهتمام الهلال السعودي




تلوح في الأفق بوادر خلاف بين إدارة نادي باريس سان جيرمان ونجم خط وسط الفريق، ماركو فيراتي. حيث ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن فيراتي قد وافق على عرض من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه لمدة 3 مواسم. هذا الاهتمام من النادي السعودي أثار توترًا بين الناديين، حيث يسعى باريس سان جيرمان للحصول على مبلغ كبير قبل التخلي عن اللاعب.

وفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وافق ماركو فيراتي على العرض الذي قدمه الهلال السعودي لضمه لفريقه لمدة 3 مواسم. ويبلغ مبلغ العرض المقدم لللاعب 52 مليون يورو.

من جهة أخرى، رفض باريس سان جيرمان العرض الأول الذي قدمه الهلال بقيمة 30 مليون يورو لأنه لا يناسب قيمة اللاعب وإمكانياته.

حتى الآن، لا تزال الأمور تحت التفاوض بين الناديين. يسعى باريس سان جيرمان للحصول على مبلغ يصل إلى 80 مليون يورو قبل أن يتم الاستغناء عن اللاعب. بينما يتمسك الهلال برغبته في ضم فيراتي إلى صفوفه ويستمر في المفاوضات مع النادي الفرنسي.

ويرتبط ماركو فيراتي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2026، وهو يعتبر من العناصر الأساسية في فريق النادي الفرنسي. انضم فيراتي إلى باريس سان جيرمان في عام 2012 قادمًا من بيسكارا.

تتصاعد التوترات بين إدارة باريس سان جيرمان وماركو فيراتي بسبب اهتمام الهلال السعودي بضم اللاعب. يبدو أن المفاوضات لا تزال مستمرة وأن الأمور تتطلب التفاوض والتوافق من الطرفين. سيبقى مستقبل فيراتي محور اهتمام الجماهير ومحبي كرة القدم حول العالم حتى يتم حسم هذه الصفقة.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال