اكتشف علمية جديدة لكيليان مبابي تهز عالم وتفتح الباب أمام الهلال السعودي

 كيليان مبابي يرفض التجديد مع باريس سان جيرمان ويفتح الباب أمام الهلال السعودي




في مفاجأة صادمة تهز عالم كرة القدم، قرر المهاجم الفرنسي الكبير كيليان مبابي عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مما فتح الباب للتفاوض مع نادي الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي. هذا القرار يثير الكثير من الجدل ويجعل مستقبل مبابي غامضًا في عالم الساحرة المستديرة.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2024، وكان من المفترض أن يظل مع الفريق الفرنسي في الموسم المقبل قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني مجانًا. ومع ذلك، ترفض إدارة باريس سان جيرمان فكرة فقدان اللاعب بالمجان وتضغط عليه للتجديد أو بيع عقده في الصيف الحالي.

وفي تدخل مفاجئ، قدمت المملكة العربية السعودية اقتراحًا لنقل مبابي إلى نادي الهلال، مع انتقاله بعد ذلك إلى ريال مدريد في وقت لاحق. وبدأ ممثلو مبابي المفاوضات مع الهلال للتفاوض حول الشروط المالية ومدة العقد.

تواجه الصفقة التي يتضمنها الاقتراح الهلالي تحديات عديدة، حيث تسعى باريس سان جيرمان للحصول على قيمة عالية في حال تم بيع اللاعب. بالإضافة إلى ذلك، تطلع إدارة الهلال للتعاقد مع مبابي لمدة عامين، بينما يفضل اللاعب الفرنسي الالتزام لموسم واحد فقط قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

وبعد أن قدمت إدارة الهلال عرضًا بقيمة 400 مليون يورو، طلب ممثلو مبابي زيادة الراتب السنوي إلى 500 مليون يورو، مما يجعل المفاوضات تأخذ منحىً حساسًا ومهمًا في تحقيق اتفاق نهائي.

صدم قرار كيليان مبابي بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الجميع وأشعل الجدل حول مستقبله المحتمل. تبقى مفاوضات الهلال وباريس سان جيرمان تحت المجهر، وسيكون مصير مبابي محور اهتمام عشاق كرة القدم حول العالم. من المثير للاهتمام معرفة كيف ستتطور التطورات وما إذا كان سينضم مبابي إلى الهلال ويصبح أحد أبطال الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال