"بوليسيتش ينضم رسميًا إلى ميلان مقابل 20 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي"

 "تأكيد انتقال كريستيان بوليسيتش إلى نادي ميلان بقيمة 20 مليون

جنيه إسترليني من تشيلسي"







كريستيان بوليسيتش ينتقل من تشيلسي إلى نادي ميلان الإيطالي بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني

أعلن نادي تشيلسي رسميًا انتقال مهاجم الولايات المتحدة الأمريكية، كريستيان بوليسيتش، إلى نادي ميلان الإيطالي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني. وقد وقع بوليسيتش، البالغ من العمر 24 عامًا، عقدًا لمدة أربع سنوات مع النادي الإيطالي، مع خيار التمديد لعام إضافي.

تميز بوليسيتش بتسجيله 26 هدفًا في 145 مباراة مع تشيلسي، وشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2021 أمام مانشستر سيتي. وعلى الرغم من ذلك، لم يحقق بوليسيتش التوقعات في تشيلسي خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط.

في مؤتمر صحفي بمناسبة الكشف عن الانتقال، صرح بوليسيتش قائلاً: "كان الموسم الماضي صعبًا مع تشيلسي، ولم أحصل على الفرص التي كنت أتمناها. بالنسبة لي، هذه فرصة رائعة للابتعاد والحصول على بداية جديدة واللعب مع فريق كبير مثل ميلان".

من جانبه، أصدر نادي تشيلسي بيانًا يؤكد فيه الانتقال ويعبر عن تمنياته بالتوفيق لبوليسيتش، وشكره على إسهاماته خلال فترة وجوده في النادي.

يذكر أن بوليسيتش انضم إلى تشيلسي من بوروسيا دورتموند في صفقة قيمتها 57.6 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، مما جعله أغلى لاعب من أمريكا الشمالية. كما شارك بوليسيتش مع منتخب الولايات المتحدة في 60 مباراة دولية.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال