نادي الهلال السعودي يواصل محاولة للتعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان

 يواصل الهلال السعودي محاولاته للتعاقد مع لاعب كرة القدم ، زميل ليونيل ميسي السابق، ولكن لم يتم الكشف عن اسم اللاعب المحدد بعد.

يواصل الهلال السعودي البحث عن صفقة من العيار الثقيل لتعزيز صفوفه، وفقًا لتقارير صحفية فرنسية. يذكر أن وفدًا من النادي السعودي يتواجد في باريس حاليًا في محاولة للتعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان، وهو زميل سابق لميسي.

تشير تقارير صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن الهلال السعودي يسعى للحصول على خدمات لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، وهو الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، البالغ من العمر 30 عامًا. يمتد عقد فيراتي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2026.

وعلى الرغم من عدم تقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا حتى الآن، إلا أنه تقدم بعرض مالي يتضمن راتبًا سنويًا يصل إلى 50 مليون يورو للإيطالي. ومع ذلك، قد يكون من الصعب على الهلال السعودي إتمام الصفقة بسبب متطلبات باريس سان جيرمان ورغبة المدرب المنتظر للفريق، لويس إنريكي، في الاحتفاظ بفيراتي بعد تعاقده المرتقب مع النادي.

تظل قضية انتقال فيراتي محل جدل وتوقعات، خاصةً مع احتمال رحيل بعض زملائه في الفريق مثل كيليان مبابي. ومع ذلك، من المتوقع أن تطلب إدارة باريس سان جيرمان مقابل مرتفع للسماح برحيل فيراتي.

سيكون ضم فيراتي صفقة كبيرة للهلال السعودي، وسيسهم في تعزيز هجوم الفريق وجذب اهتمام الجماهير. يترقب المشجعون والمتابعون الكشف عن تفاصيل الصفقة في الأيام المقبلة.





أحدث أقدم

نموذج الاتصال