نجم جديد في هلال السعودي

الهلال يعلن التعاقد رسميا مع كوليبالي

 





 أعلن نادي تشيلسي رسميًا اليوم الأحد عن انتقال مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي إلى نادي الهلال السعودي. تم توقيع عقد لمدة ثلاثة مواسم بين الناديين.


صدر بيان من تشيلسي عبر موقعه الرسمي يؤكد أن كوليبالي قد غادر النادي بعد استكمال انتقاله الدائم إلى الهلال السعودي. وقد انضم كوليبالي إلى تشيلسي في الصيف الماضي قادمًا من نابولي، ولكن أداؤه لم يكن مميزًا مع الفريق اللندني.


وقدم تشيلسي الشكر لكوليبالي على مساهماته داخل وخارج الملعب خلال فترة وجوده في النادي. من جانبه، أعلن نادي الهلال عن اكتمال الصفقة من خلال نشر فيديو يظهر فيه كوليبالي على حساب النادي الرسمي على تويتر بعنوان "نواصل كتابة التاريخ.. معًا".


وفي الفيديو، قال كوليبالي: "أنا هنا مع الفريق الذي يصنع التاريخ، حاضرًا ومستقبلًا". وكان الدولي السنغالي، البالغ من العمر 32 عامًا، مرتبطًا بعقد مع تشيلسي حتى صيف عام 2026.


وتعد صفقة كوليبالي الثانية للهلال هذا الصيف، بعد إعلان ضم اللاعب البرتغالي الدولي روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون. وبذلك، يكون كوليبالي خامس نجم عالمي ينضم إلى الدوري السعودي مؤخرًا، بعد كريستيانو رونالدو (النصر)، كريم بنزيما ونجولو كانتي (الاتحاد)، وروبن نيفيز (الهلال).


ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن قيمة ص

أحدث أقدم

نموذج الاتصال